شروط الاستعمال

اتفاقيّة استخدام الموقع

هذه الاتفاقيّة تنظّم العلاقة بين الشّبكة الدوليّة للمدرّبين المحترفين INPT-المالكة لموقع smart-parenting.net وكافة الحقوق المرتبطة باسم التّربية الذّكيّة-ومستخدمي الموقع من وكلاء ومدرّبين وأعضاء.

​ باختياركم خانة"أوافق على هذه الاتّفاقيّة" الموجودة أسفل النصّ فإنكم توافقون على الالتزام والتقيّد بالشّروط والأحكام المبيّنة أدناه.

البند 1: حقوق الملكيّة

 الشّبكة الدّولية للمدرّبين المحترفين INPT هي صاحبة الملكيّة الكاملة والحصريّة لحقوق النّشر التي تخصّ الموقع ومضامينه، بما فيها النّصوص، الصّور، التّصاميم الجرافيّة والتّطبيقات البرمجيّة الموجودة في الموقع أو التي يتألّف منها الموقع (فيما يلي: المادّة المحميّة). يُسمح للمستخدِم أن يَستخدم الموقع والمادّة المحميّة للأغراض التي خُصّصا لها فقط ولاستخدامه الفرديّ فقط. كلّ استخدام آخر، بما فيه الاستخدام لأغراض تجاريّة أيًّا كانت، محظور بصورة قطعيّة. بالإضافة إلى ما ذُكر أعلاه، يُحظر بصورة قطعيّة نسخ المادّة المحميّة (جزئيًّا أو كلّيًّا)، إرسالها (بوسائل إلكترونيّة أو غيرها)، توزيعها، نشرها، تغييرها، تحديثها وما شابه ذلك دون الحصول مسبقًا على موافقة خطّيّة صريحة من الشركة.

يُحظر نزع علامات حقوق النّشر أو علامات الملكيّة الفكريّة أو ملاحظات قضائيّة أو أيّ معلومات مُشخِّصة عن أيّ مضمون أو معلومات تمّ نسخها و/أو تمّ تحميلها من هذا الموقع.

بالإضافة إلى ذلك، يُحظر التّعامل مع هذا الموقع أو أيّ جزء منه وكأنّه يحوي إذنًا صريحًا أو ضمنيًّا لاستخدام العلامات التّجارية للمركز أو لمدوّنته.

البند 2: النّشر في الموقع

الآراء والأفكار المنشورة من قبل المستخدم تمثّله شخصيّا ولا تعبّر بالضّرورة عن الشبّكة الدولية للمدربين المحترفين INPT ويتحمّل هو فقط المسؤوليّة عنها.

لا يجوز استخدام الموقع للدعاية للمواضيع التّالية:

  • الأحزاب او الجهات السّياسيّة.
  • الجماعات أو المذاهب الدّينيّة.
  • الأفكار التّي تدعوا للكراهية أو العنف أو مخالفة القوانين.
  •  المنتجات المنافسة لأيّ من منتجات برنامج التّربية الذّكيّة.
  •  أيّ من منتجات التّسويق الشّبكي.

ما يستجدّ من أمور تجد الشبّكة الدولية للمدربين المحترفين INPT أن من غير الملائم التّرويج لها على الموقع.

البند 3: استخدام محتويات الموقع

يُقرّ المستخدم ويتعهّد بأن جميع المعلومات و/أو المحتويات المزوّدة من قبل الموقع أو عن طريق البريد الالكتروني و/ أو الرسائل القصيرة سيتمّ تخزينها، نسخها، طباعتها، ونشرها من قبله فقط لغايات الاستخدام الشّخصي. لا يحقّ للمستخدم بأي حال من الأحوال نشر، إعادة إرسال، إعادة التوزيع، و/ أو نسخ أية معلومات و/ أو محتويات في أي شكل أو هيئة لأي طرف ثالث و/ أو لغايات تجاريّة. يُقرّ المستخدم بأن تزويد الشّركة من قبله بالمعلومات الشّخصيّة والبيانات عن طريق البريد الالكتروني و/ أو الرسائل القصيرة يعتبر بمثابة موافقة من قبله على معالجة واستخدام الشّركة للمعلومات الشّخصيّة والبيانات بأيّ طريقة تراها مناسبة.

يُقرّ المستخدم ويتعهّد بأن جميع المعلومات و/ أو البيانات المقدّمة من قبله صحيحة، دقيقة، حديثة وكاملة.

البند 4: خصوصيّة

  • جميع المعلومات و/ أو البيانات المقدّمة من قبل المستخدم للموقع ستبقى سريّة وللاستخدام الخاص بتقديم الخدمات له فقط.
  • إذا تمّ تزويد المستخدم بكلمة السرّ و/ أو رمز التّعريف الشّخصي للدّخول إلى الموقع و/ أو استخدام الخدمات، فانه يُقرّ ويتعهّد بالتّالي: 
    • المحافظة على سريّة كلمة السرّ و/ أو رمز التّعريف الشّخصي.
    • أن يتحمّل كافة المسؤوليّة الناتجة عن أية إجراءات يقوم بها أي شخص يستخدم كلمة السرّ و/ أو رمز التّعريف الشّخصي.
  • يتعهّد المستخدم بعدم إزالة، إخفاء أو تعديل وتغيير أي جزء أو خدمة أو شعار من المحتويات التّي تمّ تحميلها في الموقع والتّي تبيّن ملكيّة حقوق المؤلّف أو أيّة حقوق ملكيّة فكريّة أخرى.

البند 5: الخلافات والنّزاعات المتعلّقة بهذه الاتّفاقيّة

  •  يخضع استخدام هذا الموقع ويتم تفسير ما ورد في هذه الاتّفاقيّة من شروط وأحكام لكافة القوانين السّارية في الجمهوريّة التونسيّة (المقرّ الرئيسي لإدارة برنامج التّربية الذّكيّة). في حال حصول أيّ خلاف أو نزاع حول تطبيق أو تنفيذ أي بند من بنود هذه الاتّفاقيّة فإن المحاكم على اختلاف درجاتها بتونس العاصمة تختصّ بالفصل فيها ودون سواها.
  • يجوز لإدارة الموقع عند مخالفة ايّ من هذه البنود حذف التّسجيل دون أن يكون للمستخدم أيّ حقوق للمطالبة بأيّ تعويض.